تريند بسيط استراتيجية فيبوناتشي تجارة العملات

0
3470

تريند بسيط استراتيجية فيبوناتشي تجارة العملات

"التجارة مع الاتجاه!", "الاتجاه هو صديقك!"كنت قد سمعت هذا القول المأثور القديم أن التجار أحب أن أقول. هذا صحيح جدا, وأنا لا أستطيع أن أؤكد أنه أكثر من ذلك. هذا هو حجر الزاوية في معظم استراتيجيات التداول الخاص بي. وعادة ما ترغب في التجارة مع الاتجاه. بالتأكيد, هناك الاجهزة التي يمكن القيام به لتجارة الأسواق تتراوح, ولكن أجد أنه من الأسهل بكثير على التجارة مع الاتجاه.

ومع ذلك, على الرغم من التداول مع الاتجاه من المفترض أن يكون من الأسهل, التداول في بعض الأحيان مع الاتجاه, خصوصا الصفقات الزخم, أترك لكم الوقوع الحق في ذروة موجة صعود قصيرة. هذا وغالبا ما يسبب التجار إلى أن يتوقف خارج أو الذعر كما السعر يبدأ في رفض. لم تفعل شيئا يذكر أنهم يعرفون, يمكن أن يكون مجرد واحدة من العديد من تراجعات قصيرة والتوجهات هذا السعر لا لأنه يحشد إلى الأعلى.

وبالتالي, كيف نحصل حول هذا. يجب علينا فقط أدخل التجارة في أي مكان نريد طالما هو في اتجاه هذا الاتجاه? العديد من التجار الزخم القيام بذلك, ويبدو أن العمل بالنسبة لهم. لكنه يحمل أيضا مخاطر خاصة بها. ويمكن أن يكون هؤلاء تراجعات قصيرة يمكن أن يسبب خسائر التوقف الخاصة بك إلى أن تصل في كثير من الأحيان لا. يجب علينا ليس فقط وضع وقف الخسارة والانتظار للحصول على السعر للعودة إلى الربح ثم? بالتأكيد. العديد من التجار أن تفعل ذلك أيضا, ويعمل لها. لكن عليك أن تضع في اعتبارها الأحجام وضعك. هذا يترك لك أي خيار سوى أن لديها الكثير صغيرة جدا بالنسبة إلى رصيد حسابك. ولكن ماذا لو كنت تريد أن تكون قادرة على توسيع نطاق الأحجام وضعك? كنت ثم يكون لدينا وقف الخسارة للحد من المخاطر الخاصة بك.

ونحن قد يكون غادر في معضلة هنا. كيف يمكننا توسيع نطاق الأحجام موقفنا, لحد من المخاطر التي نواجهها, وفي ربح الوقت نفسه على السوق تتجه? الاجابة? الاجهزة دخول سليمة. هذا هو ضعف المعتاد استراتيجيات تتجه والزخم. هذا النوع من الاستراتيجيات في بعض الأحيان مجرد التخلي عن القيود المنطقية وتبدأ أسعار مطاردة. من خلال تجاهل أهمية إدخالات الصوت, ونحن في نهاية المطاف شراء عالية وأمل أن يحصل على أعلى. ونحن أيضا في نهاية المطاف لا يعرفون أين يمكن أن تتوقف إذا ما قررت أن أنتقل ضدنا. إذا من أي وقت مضى لدينا فكرة حيث انها ستوقف, غالبا ما يكون بعيدا عن لدينا سعر الدخول. هذا يتركنا مع وقف الخسارة واسعة. مما يترك لنا أي مجال لتوسيع نطاق الأحجام موقفنا.

والسؤال الآن هو, حيث يجب أن تكون مداخل لدينا? فيبوناتشي. وهذا هو ما نحن فيه لوضع قيود لدينا - في الارتداد. وهذا يسمح لنا بالدخول عندما يأتي السعر إلى مستوى غير مكلفة للغاية أو رخيصة جدا (للبيع الاجهزة). هذا أيضا يعطينا فكرة أن هذا السعر بدوره الأرجح نحو الاتجاه الذي نريد أن التجارة, لأنها مجرد ارتداد.

الآن, ما أنا ستعمل تظهر لك ليست مثالية. وإنما هو استراتيجية منطقية. شراء أرخص نسبيا في سوق تتجه الصاعد, أو العكس بالعكس بالنسبة للأسواق الهابطة.

وانشاء: كيف تتاجر تراجعات استخدام المعدلات المتحركة

نعم فعلا, سنقوم باستخدام المتوسطات المتحركة لتحديد هذه تراجعات. اكثر تحديدا, سنكون باستخدام 10, 15, و 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي (الأم). ال 10 و 15 سوف EMA يكون لدينا إشارة ايماس, بينما ال 50 سوف EMA يكون أساسا مرشح للتحيز اتجاه.

لمخططات لدينا, سيكون ايماس على النحو التالي:

  • 10 الأم: الخط الأصفر
  • 15 الأم: الخط الأخضر
  • 50 الأم: خط أحمر

الآن, على أن الاجهزة لدينا.

الدخول للشراء:

  • يجب أن تكون خطوط صفراء وخضراء فوق خط أحمر.
  • يجب أن يكون الخط الأصفر فوق الخط الأخضر.
  • يجب أن يكون السعر فوق الخط الأصفر.

  • ثم السماح السعر إلى تقفي الظهر في فترة ما بين 10 و 15 EMA لكن لا يغلق تحتها.
  • الانتظار للحصول على السعر ليغلق فوق مستوى ال 10 الأم.
  • حالما يغلق السعر فوق 10 الأم, إدخال نظام السوق شراء.

إيقاف الخسارة: هناك عدد قليل من نقطة تحت 15 الأم.

خروج: درب وقف الخسارة نقاط قليلة تحت 15 EMA مثل التجارة يبدأ الربح.

الدخول للبيع:

  • يجب أن تكون خطوط صفراء وخضراء تحت خط أحمر.
  • يجب أن يكون الخط الأصفر تحت خط أخضر.
  • يجب أن يكون السعر تحت خط أصفر.

  • ثم السماح السعر إلى تقفي الظهر في فترة ما بين 10 و 15 EMA لكن لا يغلق فوقه.
  • الانتظار للحصول على السعر لإغلاق إلى ما دون 10 الأم.
  • حالما يغلق السعر تحت 10 الأم, إدخال نظام السوق بيع.

إيقاف الخسارة: وهناك عدد قليل نقطة فوق 15 الأم.

خروج: درب وقف الخسارة نقاط قليلة فوق 15 EMA مثل التجارة يبدأ الربح.

استنتاج

هذه الاستراتيجية هو شيء من شأنه أن يكون حقا فعالة في حالات تتجه. انها لن تكون مثالية, ولكن ما يعطي لك هو القدرة على الحصول على وقف الخسائر ضيقة بسبب ضيق 10-15 منطقة EMA, مما يتيح لك جيدة نسبة المخاطرة والربح. هذا يبسط أيضا تجارتك تساعد على تجنب الأسواق متقلبة, والتي عادة ما يعني ورطة.

ومع ذلك, كما قال في وقت سابق, تعمل هذه الاستراتيجية الأفضل في الأسواق تتجه. هذا لن يجدي نفعا لتتراوح أسواق متقلبة. أيضا, في محاولة لتجنب اتخاذ الصفقات التي هي بالفعل في نهاية الاتجاه. وكنت أعرف هذا من خلال النظر زمني واحد أعلى ومعرفة ما إذا تم الإفراط في الاتجاه بالفعل. أيضا, الاتجاهات عادة لا تدوم طويلا منذ الأسواق تتراوح أكثر من ذلك اتجاهات. وبالتالي, إذا كنت ترى الرسم البياني التي لديها بالفعل أكثر من أربعة محاور تسير في اتجاه هذا الاتجاه, محاولة النظر في الإطار الزمني العالي, قد يكون بالفعل الإفراط. أيضا, تجنب اتخاذ الصفقات على الرسوم البيانية التي تظهر بوادر الضغط العكسي. هل لاحظت أن في نهاية هذه المخططات, تم إغلاق السعر أقل من 15 الأم, وحتى تحديا 50 الأم. هذه هي علامات على أن هذا الاتجاه قد تنتهي وإما أن تبدأ تتراوح, أو حتى عكس.

كما هو الحال دائما, دراسة استراتيجية, وحتى تطويره مرة أخرى إذا كنت تريد أن.


تجارة الفوركس أنظمة إرشادات التثبيت

تريند بسيط فيبوناتشي فوركس استراتيجية التداول هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(الصورة) وقالب.

جوهر هذا النظام الفوركس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكم وإشارات التداول.

تقدم تريند بسيط فيبوناتشي فوركس استراتيجية التداول فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن تتحمل المزيد من حركة الأسعار وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

أوصت الفورك ميتاتريدر 4 منصة التداول

  • الحره $30 لبدء التداول على الفور
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • وسيط فورك فورك الحائز على جوائز

xm دليل فتح حساب

انقر هنا للحصول على خطوة خطوة XM دليل فتح حساب التداول

كيفية تثبيت تريند بسيط فيبوناتشي فوركس استراتيجية التداول?

  • تحميل تريند بسيط فيبوناتشي تجارة العملات Strategy.zip
  • نسخ mq4 وEX4 الملفات إلى دليل ميتاتريدر الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف TPL (قالب) إلى دليل ميتاتريدر الخاص بك / النماذج /
  • بدء أو إعادة تشغيل العميل ميتاتريدر الخاص بك
  • حدد الرسم البياني والإطار الزمني الذي تريد اختبار نظام النقد الاجنبى الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني التداول الخاصة بك وتحوم على “قالب”
  • نقل الحق في تحديد اتجاه بسيط فيبوناتشي فوركس استراتيجية التداول
  • سترى تريند بسيط فيبوناتشي فوركس استراتيجية التداول متاح في الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظة: لا تأتي جميع استراتيجيات الفوركس mq4 ملفات / EX4. يتم دمج بعض القوالب بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة ميتاتريدر.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ


احصل على الوصول للتنزيل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Simple Trend Retracement Forex Trading Strategy

0
726

Simple Trend Retracement Forex Trading Strategy

“Trade with the trend!”, “The trend is your friend!” You may have heard this age-old maxim that traders love to say. This is so true, and I can’t stress it even more. This is the cornerstone of most of my trading strategies. I usually want to trade with the trend. Sure, there are setups that could be done to trade ranging markets, but I find it much easier to trade with the trend.

However, though trading with the trend is supposed to be easier, sometimes trading with the trend, especially momentum trades, leave you being caught right at the peak of a short rally. This often causes traders to be stopped out or panic as price starts to turn down. Little did they know, it could just be one of the many short retracements and thrusts that price does as it rallies upward.

So, how do we get around this. Should we just enter the trade anywhere we want as long as it is in the direction of the trend? Many momentum traders do this, and it seems to work for them. But it also carries its own risks. It could be that these short retracements could cause your stop losses to be hit more often than not. Should we just not put a stop loss and wait for price to return to profit then? Sure. Many traders do that too, and it works for them. But you’d have to be mindful of your position sizes. This leaves you no choice but to have very small lots relative to your account balance. But what if you’d want to be able to scale your position sizes? You’d then have to have a stop loss to limit your risk.

We may be left in a conundrum here. How do we scale our position sizes, limit our risk, and at the same time profit on a trending market? The answer? Sound entry setups. This is the usual weakness of trending and momentum strategies. These type of strategies sometimes just forgo logical entries and start chasing prices. By disregarding the importance of sound entries, we end up buying high and hoping it gets higher. We also end up not knowing where it could stop if it decides to turn against us. If ever we do have an idea where it would stop, it is often far from our entry price. This leaves us with a wide stop loss. Which leaves us no room to scale our position sizes.

Now the question is, where should our entries be? Retracement. This is where we are to place our entries – at retracement. This allows us to enter when price has come back to a level that is not too expensive or too cheap (for sell setups). This also gives us an idea that price would more likely turn towards the direction we want to trade, since it is just a retracement.

Now, what I’m gonna show you is not perfect. But it is a logical strategy. Buy relatively cheaper in a bullish trending market, or vice versa for bearish markets.

The Setup: How to Trade Retracements Using Moving Averages

Yes, we will be using moving averages to identify these retracements. More specifically, we will be using the 10, 15, and 50 Exponential Moving Average (EMA). The 10 and 15 EMA would be our signal EMAs, while the 50 EMA will mainly be a filter for directional bias.

For our charts, the EMAs will be as follows:

  • 10 EMA: yellow line
  • 15 EMA: green line
  • 50 EMA: red line

Now, on to our setups.

Buy Entry:

  • Yellow and green lines should be above the red line.
  • Yellow line should be above the green line.
  • Price should be above the yellow line.

simple trend retracement forex trading strategy 01

  • Then allow price to retrace back in between the 10 and 15 EMA but not closing below it.
  • Wait for price to close back above the 10 EMA.
  • As soon as price closes above the 10 EMA, enter a buy market order.

Stop Loss: A few pips below the 15 EMA.

Exit: Trail the stop loss a few pips below the 15 EMA as the trade starts to profit.

simple trend retracement forex trading strategy 02

Sell Entry:

  • Yellow and green lines should be below the red line.
  • Yellow line should be below the green line.
  • Price should be below the yellow line.

simple trend retracement forex trading strategy 03

  • Then allow price to retrace back in between the 10 and 15 EMA but not closing above it.
  • Wait for price to close back below the 10 EMA.
  • As soon as price closes below the 10 EMA, enter a sell market order.

Stop Loss: A few pips above the 15 EMA.

Exit: Trail the stop loss a few pips above the 15 EMA as the trade starts to profit.

simple trend retracement forex trading strategy 04

Conclusion

This strategy is something that would really be effective in trending situations. It won’t be perfect, but what it gives you is the ability to have tight stop losses due to the narrow 10-15 EMA area, giving you a good Risk-Reward Ratio. This also streamlines your trade helping you avoid choppy markets, which usually means trouble.

However, as said earlier, this strategy works best on trending markets. This would not work for ranging choppy markets. Also, try to avoid taking trades that are already towards the end of the trend. You would know this by looking one timeframe higher and seeing if the trend is already overextended. Also, trends usually don’t last too long since markets range more than it trends. So, if you are seeing a chart that already has more than four thrusts going the direction of the trend, try looking at the higher timeframe, it might already be overextended. Also, avoid taking trades on charts that already shows signs of reverse pressure. You would notice that towards the end of these charts, price has been closing below the 15 EMA, and even challenging 50 EMA. These are signs that the trend might be ending and could either start to range, or even reverse.

As always, study the strategy, and even develop it further if you’d want to.

Recommended MT4 Broker

  • Free $50 To Start Trading Instantly! (Withdrawable Profit)
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Award Winning Forex Broker
  • Additional Exclusive Bonuses Throughout The Year

Recommended broker

>> Claim Your $50 Bonus Here <<

Click here below to download:

Save

Save


Get Download Access

Get Smarter About Forex Trading Using Indicators

Join 100,000+ subscribers and get our 5 min daily newsletter on what matters in forex.

We do not sell or share your information with anyone.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here