استراتيجية الميكانيكية يوم تجارة تجارة الفوركس

0
5270

استراتيجية الميكانيكية يوم تجارة تجارة الفوركس

في التداول, هناك بضعة أشياء مهمة لتحديد من أجل أن يكون الإعداد التجارية عالية الاحتمال - الاتجاه ودخول. ولكن على الرغم من أن هذين كلها كنت قد لتحديد, هذين هو بالضبط ما يجعل التداول صعبا. وذلك لأن مجرد الحصول على واحد من هذين والحق في عدم قطع عليه. أن يكون لديك كل منهما الحق. ان لم, فإنك سوف يكون مجرد القيت في أهواء فرصة. لديك هذه على الرغم من يومين على الفور وعليك أن تكون في بعض أرباح كبيرة. هذه المهارة هي ما يكون التجار عظيم أن البعض الآخر لا.

ولكن كيف يمكننا الحصول على هذه الحق? دعونا التصدي لها واحدا تلو الآخر.

الاولي, اتجاه. هناك نوعان رئيسيان من استراتيجيات التداول التي تحدد اتجاهك - الزخم أو يعني التراجع. يشير زخم التداول مع الاتجاه الذي عقد سابقا من قبل السوق, وبالنسبة لي هو مرادف للالاتجاه. سو, نحن يمكن أيضا استدعاء قوة دفع للمتاجرة الاتجاه. من جهة أخرى, يشير يعني التداول انعكاس للتداول ضد الاتجاه الحالي مع الاعتقاد بأن السعر سوف يأتي دائما إلى متوسط ​​سعره, وبالتالي يطلق عليه يعني انعكاس. جمعيه البحث العلمي الهولنديه, بين الاثنين, التداول مع الاتجاه يبدو أن أسهل كثيرا. هذا هو لأنك لن يكون التداول على معنويات السوق الحالي, وأنت التجارة مع العقبات أقل مثل الدعم والمقاومة. سو, في هذه المقالة سوف نتعلم على التجارة مع الاتجاه.

وغالبا ما تستخدم التجار إما مؤشر أو سعر العمل الفني لتحديد الاتجاه العام. اعتقد انه لامر جيد في الواقع لمعرفة على حد سواء. ولكنه يهدف هذه الاستراتيجية نحو كونها الميكانيكية, لذلك سوف نستخدم مؤشر فني لتحديد الاتجاه, والتي سوف يكون لدينا مؤشر Parabolic SAR أو SAR. هذا سيسمح لنا وبكميات كبيرة تحديد اتجاه الصفقات لدينا استنادا إلى مؤشر.

جمعيه البحث العلمي الهولنديه, دعنا نذهب إلى العامل الثاني الذي يحدد تجارة احتمال كبير, الدخول. بعض استراتيجية التداول الزخم أو الاتجاه التالي يمكن ان يسبب تاجر لشراء أو بيع القمم على مستويات منخفضة. وذلك لأن التجار الزخم، كما هو معروف لمحاولة مطاردة السعر. هذا هو بالتأكيد ليست وسيلة للذهاب إذا كنت تريد أن تكون مربحة. ولكن هناك وسيلة للتجارة مع الاتجاه دون مطاردة السعر. هذا هو طريق الانتظار للحصول على السعر, في انتظار أن تقفي إلى مستوى سعر مناسب حتى نتمكن من إدخال قرب بدء دفعة جديدة السعر الذي يذهب مع الاتجاه. لجعل هذا كما الميكانيكية وقت ممكن, سنقوم باستخدام متوسطين متحركين لتحديد منطقة الارتداد أو موقعنا على منطقة حيوية من الدعم أو المقاومة. ما سوف تبحث عن لسعر للدخول وثيق بين اثنين من المتوسطات المتحركة. هذا يدل على الارتداد. ثم, ننتظر سعر لإغلاق خارج الظهر اثنين من المتوسطات المتحركة, مما يدل على استئناف الاتجاه.

الإعداد: استراتيجية تجارة يوم الميكانيكية

هذا من شأنه أن استراتيجية التجارة اليوم أن يكون الإعداد على الرسم البياني 5 دقائق. بعض التجار يفكرون في هذا الإطار الزمني كما زمني سلخ فروة الرأس, ولكن أرى أنها التجارة اليوم نظرا لطول الوقت الذي عقد التجارة في هذا الإطار الزمني.

لتحديد اتجاه التجارة, سنستخدم SAR. إذا كان السعر فوق SAR, ثم ينبغي أن ننظر لعمليات الشراء. إذا كان الثمن هو أقل من ذلك, ثم نحن نتطلع إلى بيع.

سيكون لدينا متوسطين متحركين يكون 5 (الاخضر) و 15 (براون) المتوسط المتحرك الأسي. وهذا سيكون بمثابة مرشح ومنطقة ديناميكية الدعم والمقاومة. على الاتجاه الصعودي, ال 5 يجب أن يكون فوق EMA 15 Ema, بينما على الاتجاه الهبوطي, ال 5 يجب أن تكون تحت EMA 15 Ema. ثم نبحث عن إغلاق بين ايماس اثنين, ثم يغلق مرة أخرى للخروج منه على اتجاه هذا الاتجاه.

شراء الدخول:

  • يجب أن يكون السعر فوق SAR
  • 5 Ema (الاخضر) يجب أن تكون فوق 15 Ema (براون)
  • الانتظار للحصول على السعر ليغلق بين 5 & 15 Ema
  • ثم الانتظار للحصول على السعر ليغلق فوق مستوى ال 5 Ema
  • إدخال نظام السوق شراء في ختام الشمعة

إيقاف الخسارة: تعيين وقف الخسارة عند أدنى الشمعة

جني الأرباح: تعيين جني الأرباح في 1X خطر على وقف الخسارة

بيع الدخول:

  • يجب أن يكون السعر أقل من SAR
  • 5 Ema (الاخضر) يجب أن يكون أقل من 15 Ema (براون)
  • الانتظار للحصول على السعر ليغلق بين 5 & 15 Ema
  • ثم الانتظار للحصول على السعر لإغلاق إلى ما دون 5 Ema
  • إدخال نظام السوق بيع في ختام الشمعة

إيقاف الخسارة: تعيين وقف الخسارة عند أعلى مستوى الشمعة

جني الأرباح: تعيين جني الأرباح في 1X خطر على وقف الخسارة

الختام

وتغطي هذه الاستراتيجية الميكانيكية بسيطة اثنين من العوامل التي تؤدي إلى التجارة احتمال كبير, الاتجاه الذي تحدده SAR ودخول يحدده الارتداد واستمرار إشارة على ايماس. من خلال وجود هذين تحديد, نحصل على استراتيجية التداول الميكانيكية التي تعطي الصفقات احتمال ارتفاع. ولكن هناك عدة طرق لتحديد الاتجاه العام ودخول جانبا من هذه الطريقة.

هذه الاستراتيجية لديها الثابتة 1:1 نسبة المخاطر مكافأة. لكن, هذا لا يزال ساري المفعول نسبة سلبية للخطر مكافأة لأننا لم تشملها اللجنة وانتشرت بعد. هذا هو المنطقة التي كنت قد قرص ترضيك. لكن, وهذا هو أكثر إلى حد ما من هدف المحافظ وذلك لتسفر عن ارتفاع نسبة الفوز والخسارة.


تعليمات تركيب أنظمة تداول الفورك

الميكانيكية يوم تجارة الفوركس استراتيجية التداول هو مزيج من ميتاتريدر 4 (MT4) مؤشر(S) و القالب.

جوهر هذا النظام الفورس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.

يوفر الميكانيكية يوم تجارة الفوركس استراتيجية التداول فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.

بناء على هذه المعلومات, يمكن للتجار أن تفترض حركة الأسعار أكثر وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

أوصت الفورك ميتاتريدر 5 منصة التداول

  • الحره $50 لبدء التداول على الفور
  • إيداع مكافأة تصل إلى $5,000
  • برنامج ولاء غير محدود
  • جائزة وسيط التداول الفائز

xm حساب

انقر هنا للحصول على خطوة خطوة XM دليل فتح حساب التداول

كيفية تثبيت الميكانيكية يوم فوركس استراتيجية التداول التجاري?

  • تحميل يوم الميكانيكية تجارة تجارة العملات Strategy.zip
  • نسخ mq4 و ex4 الملفات إلى دليل Metatrader الخاص بك / الخبراء / مؤشرات /
  • نسخ ملف tpl (قالب) إلى دليل Metatrader الخاص بك / قوالب /
  • بدء تشغيل أو إعادة تشغيل عميل Metatrader
  • حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار نظام الفوركات الخاص بك
  • انقر بزر الماوس الأيمن على مخطط التداول الخاص بك ومرر مؤشرًا على “قالب”
  • نقل الحق في اختيار الميكانيكية يوم فوركس استراتيجية التداول التجاري
  • سترى الميكانيكية يوم فوركس استراتيجية التداول التجاري متاح في الرسم البياني الخاص بك

*ملاحظه: لا تأتي جميع استراتيجيات الفورك مع ملفات mq4/ex4. بعض القوالب مدمجة بالفعل مع مؤشرات MT4 من منصة MetaTrader.

انقر هنا أدناه لتحميل:

حفظ

حفظ


الحصول على وصول التحميل

اترك ردًا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Mechanical Day Trade Forex Trading Strategy

0
1075

Mechanical Day Trade Forex Trading Strategy

In trading, there are a couple of important things to determine in order to have a high probability trade setup – direction and entry. But although these two are all you’d have to determine, these two is precisely what makes trading difficult. This is because getting just one of these two right won’t cut it. You would have to have both of them right. If not, then you would just be thrown in the whims of chance. Have these two spot-on though and you’ll be in for some big profits. This skill is what great traders have that others don’t.

But how do we get these right? Let’s tackle them one by one.

First, direction. There are two main categories of trading strategies that determine your direction – momentum or mean reversal. Momentum refers to trading with the direction previously held by the market, which to me is synonymous to trend. So, we could also call momentum as trend trading. On the other hand, mean reversal trading refers to trading against the current trend with the belief that price would always come back to its average price, thus it is called mean reversal. Now, between the two, trading with the trend seems to be a lot easier. This is because you won’t be trading against the current market sentiment, and you would trading with lesser obstacles such as supports and resistances. So, in this article we will learn to trade with the trend.

Traders often use either a technical indicator or price action to determine trend direction. I think it is actually good to learn both. But this strategy is aimed towards being mechanical, so we will use a technical indicator to determine the trend, which will be our Parabolic SAR or SAR. This will allow us to quantifiably determine the direction of our trades based on the indicator.

Now, let’s go to the second factor that determines a high probability trade, the entry. Some momentum or trend following trading strategy could cause a trader to buy peaks or sell on the lows. This is because momentum traders are notorious for trying to chase price. This is definitely not the way to go if you’d want to be profitable. But there is a way to trade with the trend without chasing price. This is by waiting for price, waiting for it to retrace to a favorable price level so that we could enter near the start of a fresh price thrust that goes with the trend. To make this as mechanical as possible, we will be using two moving averages to determine our retracement area or our dynamic area of support or resistance. What we will be looking for is for price to enter and close between the two moving averages. This signifies the retracement. Then, we wait for price to close back outside of the two moving averages, which signifies the resumption of the trend.

The Setup: Mechanical Day Trade Strategy

This day trade strategy would be setup on the 5-minute chart. Some traders think of this timeframe as a scalping timeframe, but I see it as a day trade due to the length of time we hold a trade in this time frame.

To determine the trade direction, we would use the SAR. If price is above the SAR, then we should be looking for buy trades. If price is below it, then we are looking to sell.

Our two moving averages would be the 5 (green) and 15 (brown) Exponential Moving Average. This will serve as a filter and a dynamic area of support and resistance. On an uptrend, the 5 EMA should be above the 15 EMA, while on a downtrend, the 5 EMA should be below the 15 EMA. Then we look for closes between the two EMAs, then closes back out of it on the direction of the trend.

Buy Entry:

  • Price should be above the SAR
  • 5 EMA (green) should be above the 15 EMA (brown)
  • Wait for price to close between the 5 & 15 EMA
  • Then wait for price to close back above the 5 EMA
  • Enter a buy market order at the close of the candle

Stop Loss: Set the stop loss at the low of the candle

Take Profit: Set the take profit at 1x the risk on the stop loss

mechanical day trade forex trading strategy 01

Sell Entry:

  • Price should be below the SAR
  • 5 EMA (green) should be below the 15 EMA (brown)
  • Wait for price to close between the 5 & 15 EMA
  • Then wait for price to close back below the 5 EMA
  • Enter a sell market order at the close of the candle

Stop Loss: Set the stop loss at the high of the candle

Take Profit: Set the take profit at 1x the risk on the stop loss

mechanical day trade forex trading strategy 02Conclusion

This simple mechanical strategy covers the two factors that lead to a high probability trade, the direction determined by the SAR and the entry determined by a retracement and continuation signal on the EMAs. By having these two determined, we get a mechanical trading strategy that yields higher probability trades. There are however several ways to determine trend direction and entry aside from this method.

This strategy has a fixed 1:1 reward-risk ratio. However, this is still in effect a negative reward-risk ratio since we haven’t covered the commission and spread yet. This is an area which you could tweak to your liking. However, this is somehow more of a conservative target so as to yield a higher win-loss ratio.

Recommended MT4 Broker

  • Free $50 To Start Trading Instantly! (Withdrawable Profit)
  • Deposit Bonus up to $5,000
  • Unlimited Loyalty Program
  • Award Winning Forex Broker
  • Additional Exclusive Bonuses Throughout The Year

Recommended broker

>> Claim Your $50 Bonus Here <<

Click here below to download:

Save

Save


Get Download Access

Get Smarter About Forex Trading Using Indicators

Join 100,000+ subscribers and get our 5 min daily newsletter on what matters in forex.

We do not sell or share your information with anyone.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here